Arabic    

حوايا، موقع جديد للقرية الإلكترونية في أبوظبي


2022-06-27
اعرض في فيس بوك
التصنيف : إعلانات

 
حوايا، موقع جديد للقرية الإلكترونية في أبوظبي، يمثل واحة للشعر الشعبي والنبطي المقفى في دول الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية، ووعاءً كبيراً ومرجعاً شاملاً لمجمل الدواوين والقصائد والأبيات التي كتبها أبناء وبنات هذه المنطقة على مر التاريخ وإلى وقتنا الحاضر.
الأمر الذي يعني أن حوايا سيكون نافذة كلية على نصوص الدواوين، ومناسبات القصائد، وشروح الأبيات، وتراجم الشعراء والبيئة الاجتماعية والسياسية والثقافية التي شهدت ظهورهم.
Hawaya is a collection of poems from the Arabian peninsula (mainly from Emirates and gulf region)
يمكنك الآن تحميل حوايا واحة الشعر الشعبيHawaya للايفون النسخة المحدثة 1.2 عبر متجر ايفوني.
يدعم اللغات : English والعربية
 
www.electronicvillage.org/electronicvillage

  حوايا، موقع جديد للقرية الإلكترونية في أبوظبي، يمثل واحة للشعر الشعبي والنبطي المقفى في دول الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية، ووعاءً كبيراً ومرجعاً شاملاً لمجمل الدواوين والقصائد والأبيات التي كتبها أبناء وبنات هذه المنطقة على مر التاريخ وإلى وقتنا الحاضر. الأمر الذي يعني أن حوايا سيكون نافذة كلية على نصوص الدواوين، ومناسبات القصائد، وشروح الأبيات، وتراجم الشعراء والبيئة الاجتماعية والسياسية والثقافية التي شهدت ظهورهم. Hawaya is a collection of poems from the Arabian peninsula (mainly from Emirates and gulf region) يمكنك الآن تحميل حوايا واحة الشعر الشعبيHawaya للايفون النسخة المحدثة 1.2 عبر متجر ايفوني. يدعم اللغات : English والعربية   www.electronicvillage.org/electronicvillage , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

‎‏ إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق #واحة_المتنبي بالتعاون مع #إتصالات الإمارات‏
حوايا، موقع جديد للقرية الإلكترونية في أبوظبي
تنعى القرية الإلكترونية في أبوظبي، والعاملون بها: المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
بعض ما لدينا في موقع وتطبيق الوراق
يباع هذا الكتاب بـ 756 ريال سعودي، وتجاوز سعره مطبوعا ما يعادل 3500 جنيها مصريا، الآن متاح على تطبيق الوراق مجانا
رحبوا معنا بأحدث إصدارات تطبيق الوراق - كتب مترجمة حصرياً
شكرا لكم من القلب


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions