Arabic    

فيلم اليوم - ما رينيز بلاك بوتوم


2021-08-17
اعرض في فيس بوك
التصنيف : زاوية الأفلام

 
 
ما رينيز بلاك بوتوم
فيلم اليوم
من أفلام هذا العام الممتعة فيلم ما رينيز بلاك بوتوم، تدور أحداث الفيلم في يوم حار في شيكاجو خلال جلسة تسجيل في عام 1927 خيم عليها التوتر عندما تدخل المغنية في صراع إرادات مع مديرها الأبيض وفرقتها بشأن المال والتحكم في موسيقاها.
والفيلم مقتبس عن مسرحية لأوجست ويلسون تحمل ذات الاسم وجرى تصويره في يوليو تموز 2019 قبل اندلاع احتجاجات في الشوارع في أنحاء الولايات المتحدة بسبب عمليات قتل مواطنين سود على أيدي الشرطة.
وقال مخرج الفيلم جورج وولف إن الفيلم "بالنسبة لي هو نقاش عن كيف يمكن أن يكون لنا مستقبل قبل أن نتصالح ونضمد الجراح ونعالج خطايا وندوب الماضي؟ هذا بالنسبة لي هو النقاش الأمريكي".
وتقول دافيس إن هذا النقاش ينطبق أيضا على قطاع الترفيه وصناعة الأفلام الذي يتعرض لضغوط لزيادة التنوع أمام الكاميرا وخلفها.
وقالت "الكثير من براعتنا الفنية ومن خيالنا ومن أفكارنا لا يراه الآخرون جيدا مثلما لدى نظرائنا البيض. هناك الكثير من الأمور التي ما زال صداها يتردد حتى اليوم لأن الأمور لم تتغير.

    ما رينيز بلاك بوتوم فيلم اليوم من أفلام هذا العام الممتعة فيلم ما رينيز بلاك بوتوم، تدور أحداث الفيلم في يوم حار في شيكاجو خلال جلسة تسجيل في عام 1927 خيم عليها التوتر عندما تدخل المغنية في صراع إرادات مع مديرها الأبيض وفرقتها بشأن المال والتحكم في موسيقاها. والفيلم مقتبس عن مسرحية لأوجست ويلسون تحمل ذات الاسم وجرى تصويره في يوليو تموز 2019 قبل اندلاع احتجاجات في الشوارع في أنحاء الولايات المتحدة بسبب عمليات قتل مواطنين سود على أيدي الشرطة. وقال مخرج الفيلم جورج وولف إن الفيلم "بالنسبة لي هو نقاش عن كيف يمكن أن يكون لنا مستقبل قبل أن نتصالح ونضمد الجراح ونعالج خطايا وندوب الماضي؟ هذا بالنسبة لي هو النقاش الأمريكي". وتقول دافيس إن هذا النقاش ينطبق أيضا على قطاع الترفيه وصناعة الأفلام الذي يتعرض لضغوط لزيادة التنوع أمام الكاميرا وخلفها. وقالت "الكثير من براعتنا الفنية ومن خيالنا ومن أفكارنا لا يراه الآخرون جيدا مثلما لدى نظرائنا البيض. هناك الكثير من الأمور التي ما زال صداها يتردد حتى اليوم لأن الأمور لم تتغير. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

نجوم الشاشة السحرية
فيلم الليلة - هيللارو
فيلم الليلة - محاكمة 7 من شيكاغو
فيلم الليلة BREATHLESS
فيلم الليلة - صوت الميتال (موسيقى)
فيلم الليلة - بالم سبرنجز
فيلم الليلة - ليلة في ميامي


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions