Arabic    

نستقبل عامًا جديدًا ونودع عاماً مضى


2020-12-29
اعرض في فيس بوك
التصنيف : فريق العمل

 
نستقبل عامًا جديدًا ونودع عاماً مضى، وبقدر ما سنتمنى للآخرين من الخير بقدر ما سيكون هذا العام جميلاً، نتمنى لكم عامًا خاليا من المتاعب والهموم، ومثمر بالتوفيق والنجاح والعطاء وتجاوز المحن!
إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه من العام 2020 غير المسبوق من التحديات، هو أن المعرفة والثقافة يوفران مصدرًا حيويًا للبقاء والثبات رغم الصعاب وإتاحة المزيد والمزيد من العطاء كل عام.
في عام 2020، الذي نودعه، عملت القرية الإلكترونية بجد لتعزيز اتساع وعمق وقدرات وتأثير منتجاتها وميزاتها.
قدمنا أدوات وموارد للباحثين وطلاب المعرفة حول العالم. أضفنا تطبيقات جديدة، ومسارات متنوعة وكتب حديثة 
أعدنا تصميم واجهة عدد من تطبيقاتنا ومواقعنا لجعل تجربتكم أفضل 
قمنا بتحسين محركات البحث لدينا، وأضفنا نطاقات جديدة في مكتبة الوراق، وواحة المتنبي، وحوايا، والمعلقات، ومنازل القمر، والكتب المترجمة، والمطبوعات الحصرية، وأدب الرحلات، وفتحنا نوافذ جديدة على أدب السفر من سريلانكا إلى الإمارات إلى الهند إلى السودان إلى المغرب، آفاق جديدة يمكنها تقديم حلول مبتكرة لمنتجات المعرفة.
سواء كنت مثقفاً أو خبيرًا أو حتى شخصًا بدأ للتو رحلته مع الثقافة والمعرفة، نأمل أن تؤدي هذه الأدوات التي طورناها لخدمة مجتمع المعرفة لنجعل هذا العام أفضل بإذن الله بمزيد من العمل والجهد ودعم المتابعين والمحبين.
فريق القرية الإلكترونية 
كل عام وأنتم بخير 
Electronic Village

  نستقبل عامًا جديدًا ونودع عاماً مضى، وبقدر ما سنتمنى للآخرين من الخير بقدر ما سيكون هذا العام جميلاً، نتمنى لكم عامًا خاليا من المتاعب والهموم، ومثمر بالتوفيق والنجاح والعطاء وتجاوز المحن! إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه من العام 2020 غير المسبوق من التحديات، هو أن المعرفة والثقافة يوفران مصدرًا حيويًا للبقاء والثبات رغم الصعاب وإتاحة المزيد والمزيد من العطاء كل عام. في عام 2020، الذي نودعه، عملت القرية الإلكترونية بجد لتعزيز اتساع وعمق وقدرات وتأثير منتجاتها وميزاتها. قدمنا أدوات وموارد للباحثين وطلاب المعرفة حول العالم. أضفنا تطبيقات جديدة، ومسارات متنوعة وكتب حديثة  أعدنا تصميم واجهة عدد من تطبيقاتنا ومواقعنا لجعل تجربتكم أفضل  قمنا بتحسين محركات البحث لدينا، وأضفنا نطاقات جديدة في مكتبة الوراق، وواحة المتنبي، وحوايا، والمعلقات، ومنازل القمر، والكتب المترجمة، والمطبوعات الحصرية، وأدب الرحلات، وفتحنا نوافذ جديدة على أدب السفر من سريلانكا إلى الإمارات إلى الهند إلى السودان إلى المغرب، آفاق جديدة يمكنها تقديم حلول مبتكرة لمنتجات المعرفة. سواء كنت مثقفاً أو خبيرًا أو حتى شخصًا بدأ للتو رحلته مع الثقافة والمعرفة، نأمل أن تؤدي هذه الأدوات التي طورناها لخدمة مجتمع المعرفة لنجعل هذا العام أفضل بإذن الله بمزيد من العمل والجهد ودعم المتابعين والمحبين. فريق القرية الإلكترونية  كل عام وأنتم بخير  Electronic Village , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

نستقبل عامًا جديدًا ونودع عاماً مضى
نصف المعركة
إلى محمد السويدي - كل عام وأنت بخير
كلمة توقيع الاتفاقية مع الأهرام
First Anniversary of our Social Media Channels


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions