Arabic    

الرحلة ليست مجرد وصف لأماكن وسرد لوقائع


2020-02-16
اعرض في فيس بوك
التطبيقات : ارتياد الآفاق
التصنيف : جائزة ابن بطوطة

 
الرحلة ليست مجرد وصف لأماكن وسرد لوقائع وإنما كتابة لها أفق استراتيجي يقوم على تقريب المسافة بين الماضي والحاضر من أجل العبرة واستشراف المستقبل برؤى جديدة لا تفرط في أدبية النص المحكيّ.
 
في هذه الندوة المبرمجة بمعرض المغرب الدولي للكتاب 2020 كان المجال فسيحاً لجمهور المعرض كي يقترب أكثر من عوالم الرحلة ومن إشكالاتها الكبرى مع زمرة من المشتغلين في المجال.
بمشاركة الفائزين وأعضاء لجان جائزة ابن بطوطة.
تسيير: الطائع الحداوي.
تنظيم : المركز العربي للأدب الجغرافي- ارتياد الآفاق، بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة.
 

  الرحلة ليست مجرد وصف لأماكن وسرد لوقائع وإنما كتابة لها أفق استراتيجي يقوم على تقريب المسافة بين الماضي والحاضر من أجل العبرة واستشراف المستقبل برؤى جديدة لا تفرط في أدبية النص المحكيّ.   في هذه الندوة المبرمجة بمعرض المغرب الدولي للكتاب 2020 كان المجال فسيحاً لجمهور المعرض كي يقترب أكثر من عوالم الرحلة ومن إشكالاتها الكبرى مع زمرة من المشتغلين في المجال. بمشاركة الفائزين وأعضاء لجان جائزة ابن بطوطة. تسيير: الطائع الحداوي. تنظيم : المركز العربي للأدب الجغرافي- ارتياد الآفاق، بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة.   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

الحرب السورية في الحرب العمومية
الرحلة المحققة: حديقة النظر وبهجة الفكر في عجائب السفر (سيرة الحبشة)
يمني وسوري وإماراتي ولبناني ومصريان وثلاثة مغاربة يفوزون بجوائز ابن بطوطة لأدب الرحلة 2020-2021
بيان للإعلام | جائزة ابن بطوطة لأدب الرحلة | 2021-2020
من اسطنبول إلى باريس | رحلة محمد جلبي أفندي إلى فرنسا
نحو مهد العالم | (رسائل من الهند)
قمم غير موطوءة وأودية غير مطروقة