Arabic    

جانب من الحديث العلمي للمترجم الأستاذ/ حمد سنان الغيثي المتخصص في الأحياء الجزيئية


2019-12-16
اعرض في فيس بوك
التصنيف : مجلس الشاعر

 
 
جانب من الحديث العلمي للمترجم الأستاذ/ حمد سنان الغيثي المتخصص في الأحياء الجزيئية وضيف مجلس الأربعاء 2019/11/27 بدارة السويدي الثقافية في أبوظبي بحضور نخبة من رموز العمل الثقافي الإماراتي والعربي، في هذا الفيديو تجدون حديثاً ماتعاً كتاب "الخلايا الجذعية"، الصادر عن مطبعة جامعة أكسفورد ضمن سلسلة "مقدمات موجزة" التي باعت أكثر من خمس ملايين نسخة حول العالم، ليسدّ شحّ المعلومات عن الخلايا الجذعية.
يقدّم الكتاب صورة واضحة عن تاريخ الخلايا الجذعية، وعن التحديات العلمية والسياسية والأخلاقية التي تواجه تطوير الأبحاث والعلاجات الجديدة القائمة على هذا الحقل. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
____________
المترجم حمد سنان الغيثي، متخصص في الأحياء الجزيئية ويعمل في جامعة ميونخ بألمانيا، ومترجم حائز على جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب، وحائز على وسام الاستحقاق من سلطان عُمان. مهتم بفكرتيْ التطور وتاريخ الأفكار، ويسعى لتعزيز الحداثة والتفكير العلمي في الثقافة العربية. صدر له أيضاً: ترجمة إنسان النياندرتال، في البحث عن الجينومات الضائعة، لسفانته بيبو، وترجمة أشكال لا نهائية غاية في الجمال، لشون كارول (مشروع كلمة)، حوارات الحارة: حوارات إلكترونية في الثقافة العمانية.

    جانب من الحديث العلمي للمترجم الأستاذ/ حمد سنان الغيثي المتخصص في الأحياء الجزيئية وضيف مجلس الأربعاء 2019/11/27 بدارة السويدي الثقافية في أبوظبي بحضور نخبة من رموز العمل الثقافي الإماراتي والعربي، في هذا الفيديو تجدون حديثاً ماتعاً كتاب "الخلايا الجذعية"، الصادر عن مطبعة جامعة أكسفورد ضمن سلسلة "مقدمات موجزة" التي باعت أكثر من خمس ملايين نسخة حول العالم، ليسدّ شحّ المعلومات عن الخلايا الجذعية. يقدّم الكتاب صورة واضحة عن تاريخ الخلايا الجذعية، وعن التحديات العلمية والسياسية والأخلاقية التي تواجه تطوير الأبحاث والعلاجات الجديدة القائمة على هذا الحقل. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. ____________ المترجم حمد سنان الغيثي، متخصص في الأحياء الجزيئية ويعمل في جامعة ميونخ بألمانيا، ومترجم حائز على جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب، وحائز على وسام الاستحقاق من سلطان عُمان. مهتم بفكرتيْ التطور وتاريخ الأفكار، ويسعى لتعزيز الحداثة والتفكير العلمي في الثقافة العربية. صدر له أيضاً: ترجمة إنسان النياندرتال، في البحث عن الجينومات الضائعة، لسفانته بيبو، وترجمة أشكال لا نهائية غاية في الجمال، لشون كارول (مشروع كلمة)، حوارات الحارة: حوارات إلكترونية في الثقافة العمانية. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

جانب من حديث المترجم يوسف وقاص والشاعر محمد السويدي
حديث الشاعر محمد السويدي عن فكرة المساطر الزمنية في مشروع المتنبي وأبي العلاء المعري
هل تخافون من قصص الجنيات؟
حوارات لطيفة في مجلس الشاعر محمد السويدي
الكاتبة لينا هويان الحسن (كعب الجنية) رحلة إلى مدن تسكنها الجنيات
حديث مع الباحث الدكتور سلطان العميمي
جانب من حديث الشاعر محمد السويدي عن أحدث الكتابات التي يعمل عليها


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions