محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

ابن بطوطة لأدب الرحلات


2016-10-11
اعرض في فيس بوك
التطبيقات : ارتياد الآفاق
التصنيف : قالوا عنا

 

تقرير «أبوظبي تقرأ» لتلفزيون #أبوظبي، عن جائزة «ابن بطوطة لأدب الرحلات».

الجائزة تصدر عن «المركز العربي للأدب الجغرافي - ارتياد الآفاق» سنوياً والتي أسسها ويرعاها الشاعرالإماراتي / #محمد_أحمد_السويدي، إلى جانب عدد من المشروعات الثقافية الورقية والإلكترونية تحت مظلة «دارة السويدي الثقافية» و«القرية الإلكترونية».

وسوف توزع الجوائز للأعمال الفائزة في دورة 2016- 2017 في 12 شباط (فبراير) 2017 على هامش معرض الكتاب في الدار البيضاء بحضور الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم ومجموعة كبيرة من الباحثين الأكاديميين والأدباء.

 

  تقرير «أبوظبي تقرأ» لتلفزيون #أبوظبي، عن جائزة «ابن بطوطة لأدب الرحلات». الجائزة تصدر عن «المركز العربي للأدب الجغرافي - ارتياد الآفاق» سنوياً والتي أسسها ويرعاها الشاعرالإماراتي / #محمد_أحمد_السويدي، إلى جانب عدد من المشروعات الثقافية الورقية والإلكترونية تحت مظلة «دارة السويدي الثقافية» و«القرية الإلكترونية». وسوف توزع الجوائز للأعمال الفائزة في دورة 2016- 2017 في 12 شباط (فبراير) 2017 على هامش معرض الكتاب في الدار البيضاء بحضور الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم ومجموعة كبيرة من الباحثين الأكاديميين والأدباء.   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi, ,

Related Articles

جائزة ابن بطوطة - محمد أحمد السويدي
ماهي الصعوبات التي واجهت الكاتبة "غدير أبو سنينة"
الفائز بجائزة ابن بطوطة لأدب الرحلة - عثمان أحمد حسن
كمبالا من رحلة أسفار إستوائية
إعادة استكشاف رحلة ابن بطوطة في جغرافيتها الهندية بعيون معاصرة هندية وعربية
معلومات هامة عن الإشتراك والتقدم لجائزة ابن بطوطة لأدب الرحلة
قصة حظي كلوني - موقف طريف يحكيه الكاتب السوداني عثمان أحمد