Arabic    

زينة الشركس: أول امرأة سورية تسبح من بريطانيا إلى فرنسا بمفردها


2019-08-24
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

زينة الشركس: أول امرأة سورية تسبح من بريطانيا إلى فرنسا بمفردها
#محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة
عبرت السباحة السورية زينة الشركس القناة الإنجليزية بعد 11 ساعة و36 دقيقة من السباحة المتواصلة، وهي أول سورية تقطع القناة بالسباحة المنفردة.
اختارت زينة عبور القناة بالاتجاه المعاكس لوجهة تدفق اللاجئين وأطلقت على مبادرتها اسم "السباحة من أجل الأمل". وتتمنى زينة من خلالها أن تبث رسالة سلام لجميع اللاجئين الذين اضطروا للرحيل من بلدانهم، على أمل أن يختاروا الاتجاه الذي يودونه في المستقبل.
التقت زينة بعائلتها على الضفة الفرنسية من القناة الإنجليزية وتقول: "لا أستطيع إيقاف الحرب ولكنني أستطيع السباحة" .
تقرير: ميس باقي، ديما ببيلي، عيسى فرفور
 
 
 

زينة الشركس: أول امرأة سورية تسبح من بريطانيا إلى فرنسا بمفردها #محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة عبرت السباحة السورية زينة الشركس القناة الإنجليزية بعد 11 ساعة و36 دقيقة من السباحة المتواصلة، وهي أول سورية تقطع القناة بالسباحة المنفردة. اختارت زينة عبور القناة بالاتجاه المعاكس لوجهة تدفق اللاجئين وأطلقت على مبادرتها اسم "السباحة من أجل الأمل". وتتمنى زينة من خلالها أن تبث رسالة سلام لجميع اللاجئين الذين اضطروا للرحيل من بلدانهم، على أمل أن يختاروا الاتجاه الذي يودونه في المستقبل. التقت زينة بعائلتها على الضفة الفرنسية من القناة الإنجليزية وتقول: "لا أستطيع إيقاف الحرب ولكنني أستطيع السباحة" . تقرير: ميس باقي، ديما ببيلي، عيسى فرفور   http://www.bbc.com/arabic/media-49447865     click here to continue  , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

ضع تعليقا مناسباً
ساحر نيجيري يخطف الأنظار بتحويل الأشياء إلى مال
ما رأيكم؟
رحلة داخل أطول قطار في العالم
The 60s In Cairo
العثور على مياه للمرة الأولى على كوكب يمكن أن يكون مأهولا
تيكال مدينة المايا المقدسة