Arabic    

حدث في مثل هذا اليوم من الأرشيف الصحافي لمعالي الوالد أحمد خليفة السويدي - تحرك كويتي جديد بشأن اتحاد إمارات الخليج


2019-07-18
اعرض في فيس بوك
التصنيف : ذاكرة وطن

 
 
حدث في مثل هذا اليوم من الأرشيف الصحافي لمعالي الوالد أحمد خليفة السويدي
نشرت في الجمهورية بتاريخ 18/7/1971م.
*********
تحرك كويتي جديد بشأن اتحاد إمارات الخليج
بدأت #الكويت تحركًا جديدًا بشأن اتحاد الإمارات العربية... وتعثر إقامة اتحاد من #الإمارات العربية، وفي نطاق هذا التحرك سافر الشيخ صباح الأحمد وزير خارجية الكويت أمس إلى السعودية، ومنها إلى العراق؛ ثم إيران لتبادل الرأي مع المسئولين في الدول الثلاث حول تطورات الموقف في الخليج بعد انسحاب القوات البريطانية من المنطقة في أخر هذا العام..
 
 
عقبات أمام اتحاد الإمارات
وفي نفس الوقت أذيع من دبي، هناك بعض العقبات أمام اتخاذ قرار حاسم لحكام إمارات الخليج العربي في اجتماعاتهم التي يعقدونها في دبي بشأن قيام هذا الاتحاد، فقد قدمت بعض الإمارات مذكرة بشأن موضوع العاصمة المؤقتة والدائمة للاتحاد ونسبة التمثيل في مجلس الاتحاد وكيفية التصويت داخل المجلس.. وقد ناقش الحكام بعض بنود هذه الاتفاقية في اجتماعهم أمس الأول.. ولكن حاكم أبو ظبي (الشيخ #زايد) صرح بعد الاجتماع بأن الاجتماعات ستستمر للوصول إلى نتائج نهائية.
كما صرح #أحمد_خليفة_السويدي وزير الدولة في أبوظبي أنه مهما كان الاختلاف في وجهات النظر فإن احساس الحكام بمسئولياتهم التاريخية سيتغلب على أي أية عقبات.
 
 
 
 

    حدث في مثل هذا اليوم من الأرشيف الصحافي لمعالي الوالد أحمد خليفة السويدي نشرت في الجمهورية بتاريخ 18/7/1971م. ********* تحرك كويتي جديد بشأن اتحاد إمارات الخليج بدأت #الكويت تحركًا جديدًا بشأن اتحاد الإمارات العربية... وتعثر إقامة اتحاد من #الإمارات العربية، وفي نطاق هذا التحرك سافر الشيخ صباح الأحمد وزير خارجية الكويت أمس إلى السعودية، ومنها إلى العراق؛ ثم إيران لتبادل الرأي مع المسئولين في الدول الثلاث حول تطورات الموقف في الخليج بعد انسحاب القوات البريطانية من المنطقة في أخر هذا العام..     عقبات أمام اتحاد الإمارات وفي نفس الوقت أذيع من دبي، هناك بعض العقبات أمام اتخاذ قرار حاسم لحكام إمارات الخليج العربي في اجتماعاتهم التي يعقدونها في دبي بشأن قيام هذا الاتحاد، فقد قدمت بعض الإمارات مذكرة بشأن موضوع العاصمة المؤقتة والدائمة للاتحاد ونسبة التمثيل في مجلس الاتحاد وكيفية التصويت داخل المجلس.. وقد ناقش الحكام بعض بنود هذه الاتفاقية في اجتماعهم أمس الأول.. ولكن حاكم أبو ظبي (الشيخ #زايد) صرح بعد الاجتماع بأن الاجتماعات ستستمر للوصول إلى نتائج نهائية. كما صرح #أحمد_خليفة_السويدي وزير الدولة في أبوظبي أنه مهما كان الاختلاف في وجهات النظر فإن احساس الحكام بمسئولياتهم التاريخية سيتغلب على أي أية عقبات.         , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة
صفحة من تاريخ وطن
كبرت للعز - كلمات وأشعار : محمد أحمد السويدي
مجموعة صورة تاريخية في ذكرى تأسيس دولة الإمارات
تعزية واعتزاز - في ذكرى يوم الشهيد
تنعى القرية الإلكترونية في أبوظبي، والعاملون بها: المغفور له بإذن الله سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان
بعيون دامعة وقلوبٍ بالقضاءِ راضية تنعى القرية الإلكترونية المغفور له بإذن الله سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان