محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

صورة وهاتف ضائع ولغز محير!


2019-05-20
اعرض في فيس بوك
التصنيف : المسابقة الثقافية

 
 
صورة وهاتف ضائع ولغز محير!
انتشرت في الآونة الأخيرة صورة على الإنترنت، تظهر فيها طاولة بيضاء اللون وأسفلها سجادة مطرزة، مع سؤال محيّر: "هل يمكنك تحديد مكان الهاتف؟".
وبحسب ما أشارت إليه حسابات عدة على مواقع التواصل، فإن الصورة نشرتها سيدة على حسابها في فيس بوك، وكانت كتبت على المنشور "بما أن النوم جافاني. فلنلعب معاً. ابحث عن الهاتف الخلوي"، وحازت الصورة آلاف المشاركات، الصورة تحولت إلى لغز محير يراود الذين فشلوا في تحديد مكان الهاتف.
والسؤال هل يمكنكم تحديد الهاتف في الصورة؟
(فريق)

    صورة وهاتف ضائع ولغز محير! انتشرت في الآونة الأخيرة صورة على الإنترنت، تظهر فيها طاولة بيضاء اللون وأسفلها سجادة مطرزة، مع سؤال محيّر: "هل يمكنك تحديد مكان الهاتف؟". وبحسب ما أشارت إليه حسابات عدة على مواقع التواصل، فإن الصورة نشرتها سيدة على حسابها في فيس بوك، وكانت كتبت على المنشور "بما أن النوم جافاني. فلنلعب معاً. ابحث عن الهاتف الخلوي"، وحازت الصورة آلاف المشاركات، الصورة تحولت إلى لغز محير يراود الذين فشلوا في تحديد مكان الهاتف. والسؤال هل يمكنكم تحديد الهاتف في الصورة؟ (فريق) , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

لماذا أخرج أينشتاين لسانه في صورته الشهيرة
هل يمكنك مطابقة اللون؟
كم الساعة؟
ما الذي تخفيه هذه الصورة؟
إلى أي شيء ترمز هذه الحروف الثلاث؟
كم رقماً يمكنك رؤيته في الصورة؟
هل نقول زاجل أم الزاجل؟