محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

أسبانيا وإيطاليا


2016-06-28
اعرض في فيس بوك
التصنيف : متابعات رياضية

 
المؤلم في خسارة اسبانيا أن اللاعبين كانوا متأكدين تماما أن بوسعهم الفوز حتى عندما كانت المباراة على وشك النهاية، لأن العقدة التي كرّسها الأسبان خلال العقود الأخيرة لا يمكنها أن تنقلب على نفسها وتفوز ايطاليا.
لم يشعروا بخيبة الأمل واليأس إلا عندما أضافت إيطاليا هدفها الثاني في الوقت الإضافي
فلقد كانت المباراة بالنسبة لأسبانيا مجرد نزهة لتقليب ذاكرة الانتصارات
أما في المعسكر الإيطالي فلقد كانت انتقاما على إخراجهم من البطولة في آخر دورتين.
في هذه المباراة أثبتت ايطاليا أنها هي من كانت ماتادورا، ولقد اجتذبت الثور الأسباني بقماشة زرقاء هذه المرة وطعنته بهدفين.

Courtesy : Youtube

 

  المؤلم في خسارة اسبانيا أن اللاعبين كانوا متأكدين تماما أن بوسعهم الفوز حتى عندما كانت المباراة على وشك النهاية، لأن العقدة التي كرّسها الأسبان خلال العقود الأخيرة لا يمكنها أن تنقلب على نفسها وتفوز ايطاليا. لم يشعروا بخيبة الأمل واليأس إلا عندما أضافت إيطاليا هدفها الثاني في الوقت الإضافي فلقد كانت المباراة بالنسبة لأسبانيا مجرد نزهة لتقليب ذاكرة الانتصارات أما في المعسكر الإيطالي فلقد كانت انتقاما على إخراجهم من البطولة في آخر دورتين. في هذه المباراة أثبتت ايطاليا أنها هي من كانت ماتادورا، ولقد اجتذبت الثور الأسباني بقماشة زرقاء هذه المرة وطعنته بهدفين. Courtesy : Youtube   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,sports, football, soccer,

Related Articles

وجه كلمة لمقاتلي الصحراء الخضر
ما الفريق الذي يستحق هذا؟
الهدف الأسطوري - هل تتذكرون؟
What do you think?
مرة أخرى يُدخل المنتخب التونسي الفرحة على قلوب محبيه كما فعلها المتتخب الجزائري
One..Two..Three Viva L' Algerie
ثمانية منتخبات متأهلة، بينها منتخبان عربيان سيخوضان لقاءيهما الخميس