محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
English    

لوبهيمي - شارل أزنافور


2018-10-02
اعرض في فيس بوك
التصنيف : مناسبات واحتفالات

 
لوبهيمي - شارل أزنافور | Charles Aznavour La Bohème 
عندما تستمع إلى هذه الموسيقى، تود أن تعيش في الخمسينيات أو الستينيات 
وحتى من معرفتهم باللغة الفرنسية محدودة، فإن أغاني شارل أزنافورتبقى قادرة على تحريك مشاعر من يستمعه، يا له من صوت! من المحزن أن نسمع عن رحيله، ولكن على الأقل كان لديه حياة طويلة فاعلة استحق بها لقب أسطورة الغناء الفرنسي، وسفير الأغنية الفرنسية الذي كان قادرا على إيصال الموسيقى إلى قلوب الكثير من الشعوب. فليرقد بسلام.
_____________
 
شارل أزنافور هو مغنٍ وكاتب أغاني وممثل فرنسي - أرميني. ويقطن بجنيف. تزوج ثلاث مرات، لديه ستة أطفال. أزنافور ولد باسم Shahnour Varenagh Aznavourian في باريس، وهو ابن مهاجرين أرمنيين، هو واحد من المطربين الأكثر شعبية في فرنسا، بدأ في بدأ الغناء بعمر التاسعة، ورحل عن عالمنا يوم الإثنين 1 أكتوبر 2018م.

  لوبهيمي - شارل أزنافور | Charles Aznavour La Bohème  عندما تستمع إلى هذه الموسيقى، تود أن تعيش في الخمسينيات أو الستينيات  وحتى من معرفتهم باللغة الفرنسية محدودة، فإن أغاني شارل أزنافورتبقى قادرة على تحريك مشاعر من يستمعه، يا له من صوت! من المحزن أن نسمع عن رحيله، ولكن على الأقل كان لديه حياة طويلة فاعلة استحق بها لقب أسطورة الغناء الفرنسي، وسفير الأغنية الفرنسية الذي كان قادرا على إيصال الموسيقى إلى قلوب الكثير من الشعوب. فليرقد بسلام. _____________   شارل أزنافور هو مغنٍ وكاتب أغاني وممثل فرنسي - أرميني. ويقطن بجنيف. تزوج ثلاث مرات، لديه ستة أطفال. أزنافور ولد باسم Shahnour Varenagh Aznavourian في باريس، وهو ابن مهاجرين أرمنيين، هو واحد من المطربين الأكثر شعبية في فرنسا، بدأ في بدأ الغناء بعمر التاسعة، ورحل عن عالمنا يوم الإثنين 1 أكتوبر 2018م. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

SZBA 13th Edition Winners Ceremony
احتراق كنيسة نوتردام - باريس - شاهد الصورة لتعرف سبب حزن العالم على هذه الكنيسة
إلى كل أم في يومها، وكل أيّامها أعياد - ماذا تود أن تقول لأمك اليوم؟
معجزة جابرييل جارثيا ماركيز (مائة عام من العزلة)
18 ديسمبر اليوم العالمي للّغة العربية
دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء الإمارات
كل عام وأنتم بخير، بمناسبة المولد النبوي الشريف