محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

مباريات 3 يوليو 2018 في كأس العالم


2018-07-03
اعرض في فيس بوك
التصنيف : متابعات رياضية

 
 
 
مباريات 3 يوليو 2018 في كأس العالم 
السويد وسويسرا يتنافسان على بطاقة تأهل واحدة، وكولومبيا تصارع الأسود الثلاثة.
#محمد_أحمد_السويدي_متابعات_رياضية
سيقابل الفريق السويدي نظيره السويسري، وقد مرّت 24 سنة منذ أن وصلت السويد إلى الدور ربع النهائي، أما سويسرا فلم تصل إلى ربع النهائي منذ 64 سنة.
توجد بطاقة واحدة فقط للتأهل لدور الثمانية يتنافس الفريقان على انتزاعها.
أمّا المباراة الثانية ستكون بين كولومبيا وإنجلترا، وقد التقى الفريقان خمس مرات فازت إنجلترا في ثلاث وتعادلا في مرتين.
 
كان اللقاء الوحيد بين كولومبيا وانجلترا في كأس العالم، في دورة 1998/ فرنسا، حيث فازت انجلترا بهدفين مقابل لاشيئ، وهذه هي المباراة التي لن يناسها "بيكهام" حيث سجل فيها هدفه الأول مع انجلترا.
 
تتواجد كولومبيا في الدور الثاني للمرة الثالثة في تاريخها، لكن هذه هي المرة الأولى التي تبلغ هذا الدور مرتين متتاليتين، حيث وصلت إلى الدور الثاني في أعوام 1990، 2014 و2018).

      مباريات 3 يوليو 2018 في كأس العالم  السويد وسويسرا يتنافسان على بطاقة تأهل واحدة، وكولومبيا تصارع الأسود الثلاثة. #محمد_أحمد_السويدي_متابعات_رياضية سيقابل الفريق السويدي نظيره السويسري، وقد مرّت 24 سنة منذ أن وصلت السويد إلى الدور ربع النهائي، أما سويسرا فلم تصل إلى ربع النهائي منذ 64 سنة. توجد بطاقة واحدة فقط للتأهل لدور الثمانية يتنافس الفريقان على انتزاعها. أمّا المباراة الثانية ستكون بين كولومبيا وإنجلترا، وقد التقى الفريقان خمس مرات فازت إنجلترا في ثلاث وتعادلا في مرتين.   كان اللقاء الوحيد بين كولومبيا وانجلترا في كأس العالم، في دورة 1998/ فرنسا، حيث فازت انجلترا بهدفين مقابل لاشيئ، وهذه هي المباراة التي لن يناسها "بيكهام" حيث سجل فيها هدفه الأول مع انجلترا.   تتواجد كولومبيا في الدور الثاني للمرة الثالثة في تاريخها، لكن هذه هي المرة الأولى التي تبلغ هذا الدور مرتين متتاليتين، حيث وصلت إلى الدور الثاني في أعوام 1990، 2014 و2018). , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

القفزة التي أدخلت آنا جاسر التاريخ
رقم قياسي لمحمد صلاح مع ليفربول
بالفيديو: فرنسية تسير على حبل بارتفاع 35 مترا
برأيكم من الفريق الذي يستحق أن يتوج بكأس العالم 2018 في مباراة الأحد القادم 15 يوليو 2018 ؟!
ماهي مباراتكم التي تتطلعون لها!؟
اكتمال مقاعد الثمانية الكبار في مونديال 2018م
مباريات 3 يوليو 2018 في كأس العالم