Arabic    

لويس كهان


2015-12-08
اعرض في فيس بوك
التصنيف : Articles of H.E






العمارة العظيمة لا تأتي إلا من الشغف الذي بين جوانحك. وحتى هذه، للأسف، قد لا تضمن لك وظيفة.

توفي "لويس كهان" في حمامات الرجال بمحطة "بين". ولعــدة أيام، لم يتقـدم أحد للمطالبة بجثته. تأمل ذلك! أتراه جميلا؟ لم يبك عليه رجال المال، لأن من المستحيل التعامل مع العظماء، إنهم كائنات مزعجة كما الألم في المؤخرة، لأنهم يعلمون أنهم إذا انجزوا مهمتهم كما يجب، إذا تمكنوا، هذه المرة، من فهمها بوضوح دون التباس، فإن بإمكانهم النهوض بالروح الإنسانية والارتقاء بها إلى مقام أسمى.

ما هذه؟ (طوبة) قال لويس كهان "حتى الطوبة ترغب في أن تكون شيئا ذو شأن". الطوبة ترغب في أن تكون شيئا (يكرر للتأكيد). إنها تتطلع. حتى هذه الطوبة العادية تتطلع إلى أن تكون شيئا أكثر من مجرد طوبة، ترغب في أن تكون شيئا أفضل مما هي عليه.

وهكذا يجب أن نكون.

 

العمارة العظيمة لا تأتي إلا من الشغف الذي بين جوانحك. وحتى هذه، للأسف، قد لا تضمن لك وظيفة. توفي "لويس كهان" في حمامات الرجال بمحطة "بين". ولعــدة أيام، لم يتقـدم أحد للمطالبة بجثته. تأمل ذلك! أتراه جميلا؟ لم يبك عليه رجال المال، لأن من المستحيل التعامل مع العظماء، إنهم كائنات مزعجة كما الألم في المؤخرة، لأنهم يعلمون أنهم إذا انجزوا مهمتهم كما يجب، إذا تمكنوا، هذه المرة، من فهمها بوضوح دون التباس، فإن بإمكانهم النهوض بالروح الإنسانية والارتقاء بها إلى مقام أسمى. ما هذه؟ (طوبة) قال لويس كهان "حتى الطوبة ترغب في أن تكون شيئا ذو شأن". الطوبة ترغب في أن تكون شيئا (يكرر للتأكيد). إنها تتطلع. حتى هذه الطوبة العادية تتطلع إلى أن تكون شيئا أكثر من مجرد طوبة، ترغب في أن تكون شيئا أفضل مما هي عليه. وهكذا يجب أن نكون.   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi, ,

Related Articles

من منشورات موقعنا الوراق
ديكة سيينّا
السلام عليك يا صاحب القبر - محمد أحمد السويدي
مع مطلع كل عام يتجدد الموعد
كوكو شانيل
وادي غوفي
العالم أسرة واحدة