محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

كويكب هالاوين


2017-12-24
اعرض في فيس بوك
التصنيف : مختارات من علوم الفضاء

"كويكب هالاوين"
|| #محمد_أحمد_السويدي || #مشاهدات_مختارة
كان المجتمع الفلكي قلقا، في عام 2015، بشأن اكتشاف الكويكب الذي يشبه شكله تقريبا الجمجمة البشرية، عند النظر إليه في ظروف إضاءة مناسبة. وتزامن اكتشاف الكويكب مع الاحتفال بالهالوين، حيث مر في ذلك التاريخ بمحاذاة الأرض، وكان العلماء يعتقدون أنه كان على استعداد للاحتراق عندما يمر بجانب الأرض، في 31 أكتوبر 2015. 
والآن، سيعود هذا الكويكب ليمر مرة أخرى بمحاذاة الأرض، في نوفمبر 2018، ليعطي العلماء فرصة أخرى لدراسة الظاهرة الغريبة للصخرة.
وتمت تسمية الكويكب الغريب بـ "2015 TB145"، إلا أن الكثيريرن يطلقون عليه اسم "كويكب هالوين"، وصُنف على أنه من الأجسام القريبة من الأرض، حيث أن أقرب نقطة وصل إليها كانت على مسافة 490 ألف كيلومتر من كوكبنا، أي ما يقارب 1.3 أضعاف المسافة إلى القمر.

"كويكب هالاوين" || #محمد_أحمد_السويدي || #مشاهدات_مختارة كان المجتمع الفلكي قلقا، في عام 2015، بشأن اكتشاف الكويكب الذي يشبه شكله تقريبا الجمجمة البشرية، عند النظر إليه في ظروف إضاءة مناسبة. وتزامن اكتشاف الكويكب مع الاحتفال بالهالوين، حيث مر في ذلك التاريخ بمحاذاة الأرض، وكان العلماء يعتقدون أنه كان على استعداد للاحتراق عندما يمر بجانب الأرض، في 31 أكتوبر 2015.  والآن، سيعود هذا الكويكب ليمر مرة أخرى بمحاذاة الأرض، في نوفمبر 2018، ليعطي العلماء فرصة أخرى لدراسة الظاهرة الغريبة للصخرة. وتمت تسمية الكويكب الغريب بـ "2015 TB145"، إلا أن الكثيريرن يطلقون عليه اسم "كويكب هالوين"، وصُنف على أنه من الأجسام القريبة من الأرض، حيث أن أقرب نقطة وصل إليها كانت على مسافة 490 ألف كيلومتر من كوكبنا، أي ما يقارب 1.3 أضعاف المسافة إلى القمر. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

Can we live on Jupiter?
كيف حدث أول هبوط على سطح القمر؟
The International Space Station flew in front of the sun
إطلاق صاروخ Heavy_Falcon التابع لـ SpaceX والذي يحمل 24 قمراً صناعياً وساعة ذرية جديدة
How to Get to Mars. Very Cool! HD
بعد طول انتظار.. أول صورة لثقب أسود في التاريخ
first ever image of a black hole