Arabic    

يا ميو بابينو كارو


2021-12-22
اعرض في فيس بوك
التصنيف : في حضرة محسن (آريات أوبرالية)

"O mio babbino caro" هي أغنية سوبرانو من أوبرا جياني شيكشي لجياكومو بوتشيني إلى نصوص لجيوفاتشينو فورزانو. غنتها لوريتا بعد أن وصلت التوترات بين والدها شيكشي وعائلة رينوتشيو ، الصبي الذي تحبه ، إلى نقطة الانهيار التي تهدد بفصلها عن رينوتشيو. تم تقديم الأغنية لأول مرة في العرض الأول لجياني شيكشي في 14 ديسمبر 1918 في أوبرا متروبوليتان في نيويورك من قبل السوبرانو الإنجليزية الإدواردية الشهيرة فلورنس إيستون.

كان جياكومو بوتشيني ملحنًا إيطاليًا معروفًا في المقام الأول بأوبراه. يُعتبر أعظم وأنجح مؤيد للأوبرا الإيطالية بعد فيردي ، وكان ينحدر من سلسلة طويلة من الملحنين ، نشأت من أواخر عصر الباروك.

"O mio babbino caro" هي أغنية سوبرانو من أوبرا جياني شيكشي لجياكومو بوتشيني إلى نصوص لجيوفاتشينو فورزانو. غنتها لوريتا بعد أن وصلت التوترات بين والدها شيكشي وعائلة رينوتشيو ، الصبي الذي تحبه ، إلى نقطة الانهيار التي تهدد بفصلها عن رينوتشيو. تم تقديم الأغنية لأول مرة في العرض الأول لجياني شيكشي في 14 ديسمبر 1918 في أوبرا متروبوليتان في نيويورك من قبل السوبرانو الإنجليزية الإدواردية الشهيرة فلورنس إيستون. كان جياكومو بوتشيني ملحنًا إيطاليًا معروفًا في المقام الأول بأوبراه. يُعتبر أعظم وأنجح مؤيد للأوبرا الإيطالية بعد فيردي ، وكان ينحدر من سلسلة طويلة من الملحنين ، نشأت من أواخر عصر الباروك. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

جوزيبي فيردي - نابوكو أرياس
سلسلة الرباعية لمندلسون. 13
الناي السحري - أغنية ملكة الليل (موتسارت ، ديانا دامرو ، الأوبرا الملكية)
Sull'aria - Le nozze di Figaro - Mozart
أغنية موزارت الجميلة للإناث - زيد ؛ روه سانفت
لا سي داريم لا مانو
سور أنجليكا - سينزا ماما


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions