Arabic    

مرض شلل الحبل الشّوكي أو السّنسنة المشقوقة


2021-10-07
اعرض في فيس بوك
التصنيف : فعاليات ، أنشطة ، شراكات

 
 
إنّ مرض شلل الحبل الشّوكي أو السّنسنة المشقوقة هو عيبٌ خلقيٌّ يحدث عندما لا يتشكّل العمود الفقري والحبل الشوكي بشكلٍ صحيحٍ. إنه نوعٌ من عيب الأنبوب العصبي.
يمكن أن يحدث هذا المرض نتيجة عوامل الخطر الوراثية والتغذويّة والبيئيّة، مثل التّاريخ العائلي لعيوب الأنبوب العصبي ونقص حمض الفوليك (فيتامين ب 9).
لذلك، يوصي الخبراء بأن تتناول جميع النّساء البالغات في سنّ الإنجاب مكمّلاتٍ يوميّةٍ من 400 إلى 1000 ميكروغرام من حمض الفوليك.
للاستفادة من خبرة المتخصّصين في الرّعاية الصّحية، اتصل بنا على 024100900
 
# موعد # حمل # صحة # رعاية # الامارات # ابو ظبي # صحة

    إنّ مرض شلل الحبل الشّوكي أو السّنسنة المشقوقة هو عيبٌ خلقيٌّ يحدث عندما لا يتشكّل العمود الفقري والحبل الشوكي بشكلٍ صحيحٍ. إنه نوعٌ من عيب الأنبوب العصبي. يمكن أن يحدث هذا المرض نتيجة عوامل الخطر الوراثية والتغذويّة والبيئيّة، مثل التّاريخ العائلي لعيوب الأنبوب العصبي ونقص حمض الفوليك (فيتامين ب 9). لذلك، يوصي الخبراء بأن تتناول جميع النّساء البالغات في سنّ الإنجاب مكمّلاتٍ يوميّةٍ من 400 إلى 1000 ميكروغرام من حمض الفوليك. للاستفادة من خبرة المتخصّصين في الرّعاية الصّحية، اتصل بنا على 024100900   # موعد # حمل # صحة # رعاية # الامارات # ابو ظبي # صحة , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

معرض الخليج للأغذية - جلفود فيديو 2
معرض الخليج للأغذية - جلفود
شاهدوا الفيديو الإعلاني لمعرض جلفود في دبي 2022
13 مليون زيارة حتى الآن - إكسبو
ننصحكم بزيارة جناح دار المتوسط في معرض القاهرة الدولي للكتاب
ننصحكم بزيارة جناح #دار_التنوير بـ #معرض_القاهرة_الدولي_للكتاب
متابعة التجهيزات الخاصة بــ #معرض_الكتاب


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions