Arabic    

وداع حار ومهيب في جنازة الفنان الفرنسي جان بول بلموندو


2021-09-11
اعرض في فيس بوك
التصنيف : مناسبات واحتفالات

 
وداع حار ومهيب في جنازة  الفنان الفرنسي جان بول بلموندو
باريس: مراسم وداع وطنية "للكنز" الراحل جان بول بلموندو بحضور رسمي وشعبي في باحة الشرف بمجمع ليزانفاليد، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي لباريس، انطلقت مراسم وداع الممثل الفرنسي الراحل جان بول بولموندو، بحضور مئات الأشخاص على رأسهم رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون الذي وصف الممثل الراحل "بالكنز الوطني". وقد سمح لنحو ألف شخص من الدخول من دون دعوة مسبقة شريطة إبراز تصريح صحي. كما ألقى ماكرون كلمة رثاء في هذه المراسم.
وكان بلموندو، الممثل الذي كان يتمتع بالكاريزما وينفذ اللقطات الخطرة بنفسه في الأفلام، قد تحول من نجم ما يعرف بالموجة الجديدة في السينما الفرنسية في الستينات إلى السينما التجارية، وأصبح من أهم أبطال أعمال الكوميديا والحركة في فرنسا وأكثرهم شعبية.
بحضور مئات الأشخاص بينهم الرئيس إيمانويل ماكرون، أقيمت الخميس مراسم وداع وطنية للممثل الفرنسي جان-بول بلموندو الذي توفي الاثنين عن 88 عاما.
وصاحب ذلك ظهور نادر لآلان ديلون في وداع صديقه بول بلموندو
غطى العلم الفرنسي نعش الممثل الراحل في وسط الباحة أمام بضع مئات من الأشخاص المدعوين للمشاركة في المناسبة، وهم أفراد من العائلة والأقارب، إضافة إلى الرئيس إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ووزراء وسياسيين وشخصيات من عالم  السينما والثقافة والرياضة.

  وداع حار ومهيب في جنازة  الفنان الفرنسي جان بول بلموندو باريس: مراسم وداع وطنية "للكنز" الراحل جان بول بلموندو بحضور رسمي وشعبي في باحة الشرف بمجمع ليزانفاليد، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي لباريس، انطلقت مراسم وداع الممثل الفرنسي الراحل جان بول بولموندو، بحضور مئات الأشخاص على رأسهم رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون الذي وصف الممثل الراحل "بالكنز الوطني". وقد سمح لنحو ألف شخص من الدخول من دون دعوة مسبقة شريطة إبراز تصريح صحي. كما ألقى ماكرون كلمة رثاء في هذه المراسم. وكان بلموندو، الممثل الذي كان يتمتع بالكاريزما وينفذ اللقطات الخطرة بنفسه في الأفلام، قد تحول من نجم ما يعرف بالموجة الجديدة في السينما الفرنسية في الستينات إلى السينما التجارية، وأصبح من أهم أبطال أعمال الكوميديا والحركة في فرنسا وأكثرهم شعبية. بحضور مئات الأشخاص بينهم الرئيس إيمانويل ماكرون، أقيمت الخميس مراسم وداع وطنية للممثل الفرنسي جان-بول بلموندو الذي توفي الاثنين عن 88 عاما. وصاحب ذلك ظهور نادر لآلان ديلون في وداع صديقه بول بلموندو غطى العلم الفرنسي نعش الممثل الراحل في وسط الباحة أمام بضع مئات من الأشخاص المدعوين للمشاركة في المناسبة، وهم أفراد من العائلة والأقارب، إضافة إلى الرئيس إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ووزراء وسياسيين وشخصيات من عالم  السينما والثقافة والرياضة. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

ليلة الواحد والعشرين من ديسمبر
العربيةُ إحدى أقدم اللغات السّامية وأوسعها انتشارًا على وجه البسيطة
اليوم العالمي للّغة العربية
يوم الشهيد الإماراتي 2021 (الإمارات العربية المتحدة)
ذكرى ميلاد كارل فريدريش
بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة
بمناسبة ذكرى ميلادها اليوم ٧ نوفمبر


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions