Arabic    

تقدم الخليع


1951-09-11
اعرض في فيس بوك
التصنيف : في حضرة محسن (آريات أوبرالية)

The Rake's Progress هي أوبرا باللغة الإنجليزية من عام 1951 في ثلاثة أعمال وخاتمة من تأليف إيغور سترافينسكي. الكتاب النصي ، الذي كتبه دبليو إتش أودن وتشيستر كالمان ، يستند بشكل فضفاض إلى ثماني لوحات ونقوش A Rake's Progress (1733-1735) لـ William Hogarth ، والتي شاهدها سترافينسكي في 2 مايو 1947 ، في معرض شيكاغو.
تتعلق القصة بانحسار وسقوط توم راكيويل ، الذي هجر آن ترولوف من أجل روائع لندن بصحبة نيك شادو ، الذي تبين أنه الشيطان. بعد عدة مغامرات ، بدأها كل من Shadow المخادع ، انتهى المطاف بتوم في بيدلام ، وهي مستشفى للمجنون في ذلك الوقت تقع في مدينة لندن. المغزى من الحكاية هو: بالنسبة للقلوب والأيدي والعقول العاطلة ، يجد الشيطان عملاً يقوم به.
تم عرضه لأول مرة في مسرح لا فينيس في البندقية في 11 سبتمبر 1951

The Rake's Progress هي أوبرا باللغة الإنجليزية من عام 1951 في ثلاثة أعمال وخاتمة من تأليف إيغور سترافينسكي. الكتاب النصي ، الذي كتبه دبليو إتش أودن وتشيستر كالمان ، يستند بشكل فضفاض إلى ثماني لوحات ونقوش A Rake's Progress (1733-1735) لـ William Hogarth ، والتي شاهدها سترافينسكي في 2 مايو 1947 ، في معرض شيكاغو. تتعلق القصة بانحسار وسقوط توم راكيويل ، الذي هجر آن ترولوف من أجل روائع لندن بصحبة نيك شادو ، الذي تبين أنه الشيطان. بعد عدة مغامرات ، بدأها كل من Shadow المخادع ، انتهى المطاف بتوم في بيدلام ، وهي مستشفى للمجنون في ذلك الوقت تقع في مدينة لندن. المغزى من الحكاية هو: بالنسبة للقلوب والأيدي والعقول العاطلة ، يجد الشيطان عملاً يقوم به. تم عرضه لأول مرة في مسرح لا فينيس في البندقية في 11 سبتمبر 1951 , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

ليه خليتني أحبك .. من يسمعها لأول مرة؟
سنتين وأنا أحايل | عبد الحليم حافظ
سألوني الناس | فيروز | قصة أغنية
لاموني اللي غاروا مني (مع الكلمات) - حسيبة رشدي | قصة أغنية
سهار بعد سهار | قصة أغنية
تقدم الخليع
أوه داي ، بيتا دي نوي! - المدية ، ماريا كالاس