Arabic    

متحف الجلد الالماني - أوفنباخ - ألمانيا


2021-08-22
View In Facebook
Category : Short Films

متحف الجلد الالماني - أوفنباخ - ألمانيا
Deutsche Ledermuseum 
أسس المتحف عام 1917. وكان الهدف منه هو تطوير وتحسين الذوق الجيد للحرفيين الشباب والمصممين ومصنعي السلع الجلدية في Technische Lehranstalten (الآن جامعة أوفنباخ للفنون والتصميم). 
يضم المتحف مجموعة فريدة تتكون من الأعمال الجلدية والمواد ذات الصلة.  وقد شمل عن قصد معروضات مصنوعة من مواد بديلة في مجموعته. كما يعرض المتحف أدوات نفعية وفاخرة تتراوح من الفنون والحرف اليدوية والتصميم إلى الموضة ، وكذلك الأشياء المتعلقة بالثقافة اليومية.
___________________________________________
_الفيديو: من أحد أصدقاء الصفحة

متحف الجلد الالماني - أوفنباخ - ألمانيا Deutsche Ledermuseum  أسس المتحف عام 1917. وكان الهدف منه هو تطوير وتحسين الذوق الجيد للحرفيين الشباب والمصممين ومصنعي السلع الجلدية في Technische Lehranstalten (الآن جامعة أوفنباخ للفنون والتصميم).  يضم المتحف مجموعة فريدة تتكون من الأعمال الجلدية والمواد ذات الصلة.  وقد شمل عن قصد معروضات مصنوعة من مواد بديلة في مجموعته. كما يعرض المتحف أدوات نفعية وفاخرة تتراوح من الفنون والحرف اليدوية والتصميم إلى الموضة ، وكذلك الأشياء المتعلقة بالثقافة اليومية. ___________________________________________ _الفيديو: من أحد أصدقاء الصفحة , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية مصر
مناجاة - نفحات الرحمن
شمس الحادي عشر من سعد الأخبية
Wait for it
مشهد الغروب في ابوظبي
مشهد الغروب اليوم - تصوير خاص
راحة نفسية - هل تعرفون اسم المكان؟


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions