Arabic    

نيسون دورما (لا تنم) من أوبرا توراندوت لـ بوتشيني


2021-01-04
View In Facebook
Category : Opera

 
نيسون دورما (لا تنم) من أوبرا توراندوت
لـ بوتشيني 
حققت أغنية "نيسون دورما" مكانة البوب ​​بعد أن استخدم تسجيل لوسيانو بافاروتي في عام 1972 كأغنية رئيسية في تغطية تلفزيون بي بي سي لكأس العالم لكرة القدم 1990 في إيطاليا.  وصلت في وقت لاحق الى رقم 2 على سلم أفضل الأغاني في المملكة المتحدة. 
وعلى الرغم من أن بافاروتي نادرًا ما كان يغني دور كالاف (بطل القصة) على المسرح، إلا أن أغنية "نيسون دورما" أصبحت الأغنية المميزة له ونشيد رياضي في حد ذاتها، خاصة لكرة القدم.
غنى بافاروتي الأغنية بشكل ملحوظ خلال حفل Three Tenors الأول عشية نهائي كأس العالم FIFA 1990 في روما. وقام بأداء الأغنية مرة أخرى، وتناوب مع خوسيه كاريراس وبلاسيدو دومينغو.
أثارت صورة ثلاثة من التينور في لباس رسمي كامل وهم يغنون في حفل موسيقي لكأس العالم إعجاب الجمهور العالمي. 
حقق ألبوم الحفلة سجلًا ثلاثيًا بلاتينيًا في الولايات المتحدة وحدها، وتجاوز جميع التسجيلات الكلاسيكية الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وأصبح الرقم سمة منتظمة لحفلات Three Tenors اللاحقة، وقاموا بأدائها في ثلاث نهائيات لاحقة لكأس العالم FIFA، في 1994 في لوس أنجلوس، 1998 في باريس، و 2002 في يوكوهاما.

  نيسون دورما (لا تنم) من أوبرا توراندوت لـ بوتشيني  حققت أغنية "نيسون دورما" مكانة البوب ​​بعد أن استخدم تسجيل لوسيانو بافاروتي في عام 1972 كأغنية رئيسية في تغطية تلفزيون بي بي سي لكأس العالم لكرة القدم 1990 في إيطاليا.  وصلت في وقت لاحق الى رقم 2 على سلم أفضل الأغاني في المملكة المتحدة.  وعلى الرغم من أن بافاروتي نادرًا ما كان يغني دور كالاف (بطل القصة) على المسرح، إلا أن أغنية "نيسون دورما" أصبحت الأغنية المميزة له ونشيد رياضي في حد ذاتها، خاصة لكرة القدم. غنى بافاروتي الأغنية بشكل ملحوظ خلال حفل Three Tenors الأول عشية نهائي كأس العالم FIFA 1990 في روما. وقام بأداء الأغنية مرة أخرى، وتناوب مع خوسيه كاريراس وبلاسيدو دومينغو. أثارت صورة ثلاثة من التينور في لباس رسمي كامل وهم يغنون في حفل موسيقي لكأس العالم إعجاب الجمهور العالمي.  حقق ألبوم الحفلة سجلًا ثلاثيًا بلاتينيًا في الولايات المتحدة وحدها، وتجاوز جميع التسجيلات الكلاسيكية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وأصبح الرقم سمة منتظمة لحفلات Three Tenors اللاحقة، وقاموا بأدائها في ثلاث نهائيات لاحقة لكأس العالم FIFA، في 1994 في لوس أنجلوس، 1998 في باريس، و 2002 في يوكوهاما. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

الأوكتاف الشاهق
جوتا ديللا دولوريس - لروح محسن سليمان
جوزيبي فيردي - نابوكو أرياس
سلسلة الرباعية لمندلسون. 13
الناي السحري - أغنية ملكة الليل (موتسارت ، ديانا دامرو ، الأوبرا الملكية)
Sull'aria - Le nozze di Figaro - Mozart
أغنية موزارت الجميلة للإناث - زيد ؛ روه سانفت


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions