Arabic    

شهداء رسالة الخير


2017-01-14
اعرض في فيس بوك
التصنيف : إعلانات

 

 


كوكبة جديدة من شهداء الوطن تغدر بهم قوى الشر والعدوان.
رجال أوفياء يحملون رسالة #الإمارات الإنسانية ويؤدون واجب العون والمساعدة جاهدين في سبيل الخير ونشر التعليم وتحقيق التنمية وإغاثة المحتاجين، لكن زبانية الظلام والحقد والإرهاب يظلون متربصين ضد كل خير ومكرمة وإحسان.

تاريخ ظلامي طويل مثقل بالقتل والدمار عاناه إخوتنا في أفغانستان، لكن القتلة لا يرتوون ولا يريدون لمبادئ الخير والسلام والعلم والعمران أن تنتشر وتسود بين الناس.

ويظل أبطالنا الشهداء منارات في دروب الخير والعطاء، لأن رسالة الإمارات في مساعدة كل محتاج #عهد وجداني، و #نهج إنساني خطه الوالد #زايد الخير، وليس في مقدور أي قوة إرهابية طاغية أن تلغي العهد الرحماني أو تحرف النهج الإنساني القويم عن مساره.

#الشهداء البررة في جوار الباري وهم أحياء عند ربهم يرزقون، ونرجو لأهليهم في أرجاء الإمارات جميل الصبر وحسن العزاء.

#شهداء_الخير_الإماراتي

 

    كوكبة جديدة من شهداء الوطن تغدر بهم قوى الشر والعدوان. رجال أوفياء يحملون رسالة #الإمارات الإنسانية ويؤدون واجب العون والمساعدة جاهدين في سبيل الخير ونشر التعليم وتحقيق التنمية وإغاثة المحتاجين، لكن زبانية الظلام والحقد والإرهاب يظلون متربصين ضد كل خير ومكرمة وإحسان. تاريخ ظلامي طويل مثقل بالقتل والدمار عاناه إخوتنا في أفغانستان، لكن القتلة لا يرتوون ولا يريدون لمبادئ الخير والسلام والعلم والعمران أن تنتشر وتسود بين الناس. ويظل أبطالنا الشهداء منارات في دروب الخير والعطاء، لأن رسالة الإمارات في مساعدة كل محتاج #عهد وجداني، و #نهج إنساني خطه الوالد #زايد الخير، وليس في مقدور أي قوة إرهابية طاغية أن تلغي العهد الرحماني أو تحرف النهج الإنساني القويم عن مساره. #الشهداء البررة في جوار الباري وهم أحياء عند ربهم يرزقون، ونرجو لأهليهم في أرجاء الإمارات جميل الصبر وحسن العزاء. #شهداء_الخير_الإماراتي   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

يوسف إدريس على تطبيق الوراق
قريباً - عود الفنان الجميل استاذنا عوض احمودي - أسّرامِيسّو
تنعى القرية الإلكترونية الأخ/ سعيد خوري
أسّرامِيسّو
هذه التدوينات كتبها الشاعر الإماراتي محمد أحمد السويدي على خطى موتزارت
لحن نوبي جديد وعام سعيد جديد
موقع وتطبيق الوراق يخاطب متابعيه عبر صفحة الوراق في فيس بوك