Arabic    

بقرة ستافوردشاير


2020-04-02
اعرض في فيس بوك
التصنيف : نافذة للترفيه

 
بقرة ستافوردشاير
 
توقفت البقرة الوحيدة في بلدة "كشاير" الصغيرة عن در الحليب، فبحث أهل البلدة عن بديل، ووجدوا أنه يمكنهم شراء بقرة من منطقة ستافوردشاير بمبلغ 200 جنيه، وبالفعل جمعوا المبلغ اللازم واشتروها، كانت البقرة رائعة ووفرت لهم الكثير من الحليب، وكان الناس سعداء للغاية، لكنهم فكروا أنه لا يجب أن يقلقوا ثانية بشأن انقطاع امدادات الحليب، ففكروا في شراء ثور ووضعه في المزرعة مع بقرتهم الحبيبة ليحدث التزاوج بينهما ومن ثم يحصلون على بقرات صغيرة تضمن لهم استمرار تدفق الحليب على الدوام.
 
وبالفعل اشتروا الثور ووضعوه في المرعى مع البقرة. كان الثور كلما حاول الاقتراب من البقرة امتنعت!
يقترب منها من اليمين فتذهب ناحية اليسار، يقترب من اليسار فتجنح ناحية اليمين، يأتيها من الأمام فتتراجع للخلف يأتيها من الخلف فتتحرك إلى الأمام! وهكذا طوال الوقت لم يتمكن الثور من الاقتراب منها.
انزعج أهل القرية! وذهبوا إلى طبيب بيطري وأخبروه بما حدث وشكوا له تصرف البقرة الغريب!
فكر الطبيب دقيقة ثم سألهم:
- هل اشتريتم هذه البقرة من ستافوردشاير؟
ذهل أهل القرية حيث لم يسبق لهم أن ذكروا لأحد من أين اشتروا البقرة، وقالوا:
- "أنت طبيب حكيم فعلا.. كيف عرفت أننا اشتريناها من "ستافورد شاير"؟
رد الطبيب وهو ينظر بعينيه نظرة سارحة وقال :
- "زوجتي من ستافورد شاير".
 
 
 
 

 

#من_الأدب_الساخر يختارها ويحررها #محمد_أحمد_السويدي
 

  بقرة ستافوردشاير   توقفت البقرة الوحيدة في بلدة "كشاير" الصغيرة عن در الحليب، فبحث أهل البلدة عن بديل، ووجدوا أنه يمكنهم شراء بقرة من منطقة ستافوردشاير بمبلغ 200 جنيه، وبالفعل جمعوا المبلغ اللازم واشتروها، كانت البقرة رائعة ووفرت لهم الكثير من الحليب، وكان الناس سعداء للغاية، لكنهم فكروا أنه لا يجب أن يقلقوا ثانية بشأن انقطاع امدادات الحليب، ففكروا في شراء ثور ووضعه في المزرعة مع بقرتهم الحبيبة ليحدث التزاوج بينهما ومن ثم يحصلون على بقرات صغيرة تضمن لهم استمرار تدفق الحليب على الدوام.   وبالفعل اشتروا الثور ووضعوه في المرعى مع البقرة. كان الثور كلما حاول الاقتراب من البقرة امتنعت! يقترب منها من اليمين فتذهب ناحية اليسار، يقترب من اليسار فتجنح ناحية اليمين، يأتيها من الأمام فتتراجع للخلف يأتيها من الخلف فتتحرك إلى الأمام! وهكذا طوال الوقت لم يتمكن الثور من الاقتراب منها. انزعج أهل القرية! وذهبوا إلى طبيب بيطري وأخبروه بما حدث وشكوا له تصرف البقرة الغريب! فكر الطبيب دقيقة ثم سألهم: - هل اشتريتم هذه البقرة من ستافوردشاير؟ ذهل أهل القرية حيث لم يسبق لهم أن ذكروا لأحد من أين اشتروا البقرة، وقالوا: - "أنت طبيب حكيم فعلا.. كيف عرفت أننا اشتريناها من "ستافورد شاير"؟ رد الطبيب وهو ينظر بعينيه نظرة سارحة وقال : - "زوجتي من ستافورد شاير".           #من_الأدب_الساخر يختارها ويحررها #محمد_أحمد_السويدي   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

بقرة ستافوردشاير
ما الذي جاء بك هنا مستر دوبون؟
من لطائف ما أرسله لنا أحد الأصدقاء
Charlie Chaplin - A Dog's Life - Hand Scene - Puppet Gag
Chaplin VS Keaton
مشهد المغازلة نجيب الريحاني خدودك إنتي تتف على التفاح الأمريكاني
مشهد كان وأخواتها نجيب الريحاني فيلسوف الكوميديا المصرية من فيلم غزل البنات