Arabic    

إلى عشاق المتنبي في كل مكان .. الآن تطبيق واحة المتنبي في ثوبه الجديد على هواتفكم الذكية


2020-03-26
اعرض في فيس بوك
التصنيف : إعلانات

 
 
 
إلى عشاق المتنبي في كل مكان .. الآن تطبيق واحة المتنبي في ثوبه الجديد على هواتفكم الذكية بين أيديكم مئات القصائد والأبيات، والمعاجم والجذر اللغوي، وعشرات الشروح، معززة بالصور والفيديوهات والخرائط.
وعشرات القصائد المسجلة صوتاً،
AlMotanabbi App Details
 
Apple AppStore :
Google PlayStore :
 
يقول العكبري عن هذا البيت: المعني: يريد أن هذا اليوم هو عهد لقائكم، فمتى موعدكم باللقاء، وهو يوم وداعهم. ثم التفت الى نفسه وقال: هيهات، وهو التفات حسن، لأنه استفهم ثم سأل عن الموعد، فالتفت حينئذ إلى يأس نفسه من الموعد، فقال: ليس ليوم موعدكم غد، لأن الموت أقرب الي من أن أدرك غداة غد، بل أموت في يومي هذا أسفا، يريد وداعهم. وهذا البيت من أحسن ما قيل في الوداع، والمعنى: هيهات، أي بعد ما أطلب، لا أعيش بعدكم.
——
نرحب بأفكاركم وتعليقاتكم

      إلى عشاق المتنبي في كل مكان .. الآن تطبيق واحة المتنبي في ثوبه الجديد على هواتفكم الذكية بين أيديكم مئات القصائد والأبيات، والمعاجم والجذر اللغوي، وعشرات الشروح، معززة بالصور والفيديوهات والخرائط. وعشرات القصائد المسجلة صوتاً، AlMotanabbi App Details   Apple AppStore : http://almotanabbi.electronicvillage.org Google PlayStore : http://almotanabbiandroid.electronicvillage.org   يقول العكبري عن هذا البيت: المعني: يريد أن هذا اليوم هو عهد لقائكم، فمتى موعدكم باللقاء، وهو يوم وداعهم. ثم التفت الى نفسه وقال: هيهات، وهو التفات حسن، لأنه استفهم ثم سأل عن الموعد، فالتفت حينئذ إلى يأس نفسه من الموعد، فقال: ليس ليوم موعدكم غد، لأن الموت أقرب الي من أن أدرك غداة غد، بل أموت في يومي هذا أسفا، يريد وداعهم. وهذا البيت من أحسن ما قيل في الوداع، والمعنى: هيهات، أي بعد ما أطلب، لا أعيش بعدكم. —— نرحب بأفكاركم وتعليقاتكم , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

يوسف إدريس على تطبيق الوراق
قريباً - عود الفنان الجميل استاذنا عوض احمودي - أسّرامِيسّو
تنعى القرية الإلكترونية الأخ/ سعيد خوري
أسّرامِيسّو
هذه التدوينات كتبها الشاعر الإماراتي محمد أحمد السويدي على خطى موتزارت
لحن نوبي جديد وعام سعيد جديد
موقع وتطبيق الوراق يخاطب متابعيه عبر صفحة الوراق في فيس بوك